شي شياو تاوتركيب لوحة التخزين البارداستخدام الآلات الهيدروليكية

وقت الافراج:2022-08-29 11:17:33 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:510

نصائح أساسية:شي شياو تاو, حفرة الإلكترونية سطح الطريق من غرفة التبريد والتبريد غرفة وحدة يجب أن تكون مجهزة المضادة للرائحة الكريهة الطابق استنزاف

حفرة الإلكترونية

سطح الطريق من غرفة التبريد والتبريد غرفة وحدة يجب أن تكون مجهزة المضادة للرائحة الكريهة الطابق استنزاف المياه ختم نسبة الارتفاع إلى العرض لا يمكن أن يكون أقل من ملم . مصعد رمح , وما إلى ذلك من أجل تسهيل تصريف المياه والصرف الصحي لتجنب تدفق المعدات إلى الوراء .

مؤسسة التخزين البارد يتأثر انخفاض الرطوبة في التربة المجمدة بسهولة . بسبب حجم التربة المجمدة , فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر الأرض و تشوه كامل هيكل المبنى , إذا كان الضرر هو خطير , حتى أنها قد تجعل من التخزين البارد لا يمكن استخدامها . وتحقيقا لهذه الغاية , انخفاض درجة حرارة التخزين البارد الكلمة بالإضافة إلى العزل الحراري , العزل الحراري يجب أن تعامل أيضا لمنع تجميد التربة . أسفل لوحة التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة مع كمية كبيرة من البضائع , ولكن أيضا من خلال مختلف تحميل وتفريغ ونقل المعدات الميكانيكية , لذلك ينبغي أن يكون هيكل قوي التخزين البارد لوحة كبيرة مع القدرة . في بيئة درجة حرارة منخفضة , ولا سيما في دورة التجميد والذوبان وبناء هيكل هو عرضة للخطر . ولذلك , لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية , حاول أن تفعل ذلك مرة أخرى .

شركة EPEعادة , يجب على المستخدمين في كثير من الأحيان ختم الفجوة في التخزين البارد , العثور على أجزاء التالفة , تحتاج إلى إخطار في الوقت المناسب للحفاظ على التخزين البارد .

الخضروات والفواكه التجميد السريع مخزن لا يمكن أن تبرد بشكل صحيح من خلال استنفاد الهواء منفاخ , لأن الغاز في مخزن التجميد السريع يحتاج إلى أن تكون دورية تفريق في الوقت المناسب , وبالتالي تجنب التسمم الناجم عن ارتفاع تركيز الكربون المؤكسد في بعض الأماكن . ولذلك , معدات التبريد يحتاج إلى أن تكون مطابقة مع معدات تكييف الهواء في الثلاجة , واختيار معدات التبريد يختلف عن انخفاض درجة حرارة التجميد العادي في الثلاجة .

الانتباه إلى توفير الطاقة نظام الإضاءة : الإضاءة في التخزين البارد يجب أن تكون آمنة , علمية ومعقولة ,شي شياو تاوحيث يتم تثبيت الخضروات التخزين البارد,شي شياو تاوتركيب ثلاجة صغيرة, من وجهة نظر توفير الطاقة وحماية البيئة , على أساس مساحة التخزين البارد وارتفاع درجة حرارة التخزين وغيرها من الاعتبارات الشاملة . الإضاءة في الثلاجة تتركز في منطقة العمل .


شي شياو تاوتركيب لوحة التخزين البارداستخدام الآلات الهيدروليكية



التخزين البارد ضاغط وحدة تستخدم عادة عالية الجودة لضمان وحدة , وحدة قوية الاستقرار التشغيلي , المبخر هو مشروع مشترك المستوردة المبردة تبريد الهواء المبخر , يمكن أن تلبي على نحو فعال قدرة التبريد التخزين البارد , وضمان تأثير التبريد التخزين البارد , التخزين البارد باستخدام مصابيح LED مصابيح موفرة للطاقة , مع انخفاض درجة الحرارة المقاومة , وانخفاض استهلاك الطاقة , والخدمة الطويلة في الحياة , فائدة نموذج يمكن أن ينقذ تكلفة التشغيل من الثلاجة على نحو فعال .

مجموعة قيمة كل جهاز الحماية من الوحدة قد تم تعديلها من قبل المصنع .

اثنين من الجانب لون ألواح الصلب من مادة البولي يوريثين المواد العازلة للحرارة تستخدم عادة في تجميع نوع التخزين البارد . بالطبع , ما هو أكثر أهمية هو اختيار نظام التبريد , على سبيل المثال , في الوقت الحاضر نظام التبريد المبردات الفلور لا يزال التيار الرئيسي , ولكن في اختيار نوع من معدات التبريد , مثل الطاقة وما إلى ذلك , تحتاج إلى تركيب التخزين البارد بيانات الحساب ثم جعل خيار جيد .

تاجر الجملة هناك نوعان من التبريد في التخزين البارد مجموعة : توقيت التبريد و التبريد البسيط . . . . . . .

العيب من متعدد الطبقات التخزين البارد : عمودي نقل كمية كبيرة من التخزين , وإدارة العمليات ليست مريحة مثل طبقة واحدة التخزين البارد . الكلمة درجة وضعت من قبل قدرة تحمل الكلمة , وحجم نسبة كل غرفة باردة منخفضة . عند بناء متعدد الطبقات التخزين البارد على الأرض مع ضعف القدرة على التحمل مؤسسة البناء معقدة . تكلفة كبيرة . عندما يتم استخدام مكونات الجاهزة , أكبر معدات البناء اللازمة , فترة البناء أطول .

عادة ما تستخدم ضغط المبردات , التي تتألف أساسا من ضاغط , تبخير الأنابيب . وفقا لطريقة التبخر أنبوب الجهاز , يمكن تقسيمها إلى نوعين من التبريد المباشر وغير المباشر التبريد . عندما يمر من خلال أنبوب التبريد السائل المبرد التبخر , يمتص الحرارة في مخزن مباشرة و يبرد .


شي شياو تاوتركيب لوحة التخزين البارداستخدام الآلات الهيدروليكية



منفاخ الهواء البارد يختار الأمونيا الساخنة ذوبان الجليد أو الكهربائية ذوبان الجليد , المتخصصة في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , الطبية التخزين البارد آمنة , وحماية البيئة , والاقتصاد ! ويتم تصدير المنتجات إلى البلدان الأجنبية , موثوق بها للغاية . إزالة الجليد والصرف الصحي على الفور يمكن بلودان . الكهربائية تتبع الحرارة والعزل الحراري يمكن أن تستخدم في إزالة الجليد استنزاف الأنابيب في مستودع .

خط الانتاج تجميد التخزين البارد يبدأ التحول إلى رفوف البليت لاستكمال السلع وفقا " ; FIFO &rdquo ; من أجل تحسين نوعية تخزين السلع والحد من الاستهلاك .

وفقا للتغيرات في الظروف الخارجية , مكيف الهواء نضارة مخزن في غرفة آلة يمكن تلقائيا وبدقة ضبط تشغيل المعدات , وذلك للحفاظ على ظروف التبريد المطلوبة , وتحسين الاقتصاد في تشغيل نضارة مخزن .

مؤسسة التخزين البارد يتأثر انخفاض الرطوبة في التربة المجمدة بسهولة . بسبب حجم التربة المجمدة , فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر الأرض و تشوه كامل هيكل المبنى ,شي شياو تاوتركيب التبريد اقتباس, إذا كان الضرر هو خطير , حتى أنها قد تجعل من التخزين البارد لا يمكن استخدامها . وتحقيقا لهذه الغاية , انخفاض درجة حرارة التخزين البارد الكلمة بالإضافة إلى العزل الحراري , العزل الحراري يجب أن تعامل أيضا لمنع تجميد التربة . أسفل لوحة التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة مع كمية كبيرة من البضائع , ولكن أيضا من خلال مختلف تحميل وتفريغ ونقل المعدات الميكانيكية , لذلك ينبغي أن يكون هيكل قوي التخزين البارد لوحة كبيرة مع القدرة . في بيئة درجة حرارة منخفضة , وبناء هيكل هو عرضة للخطر . ولذلك , كل جزء من هيكل التخزين البارد ومواد البناء من التخزين البارد يجب أن يكون ما يكفي من مقاومة الصقيع .

شي شياو تاوالتخزين البارد , ضاغط الزائد , وعدم وجود المبردات , وانخفاض الضغط المنخفض جدا , كمية كبيرة من الهواء , ضاغط التشويش .

الحفاظ على الحرارة من مادة البولي يوريثين المواد الغذائية التخزين البارد هو الحفاظ على الحرارة الأداء , ولكن الحفاظ على الحرارة الأداء لا يمكن ملاحظتها قبل الاستخدام الفعلي , وقد فات الأوان لمراقبة الفرق في استهلاك الطاقة . الكثير من التجارب التي أجريت في اختيار المواد بدقة من أجل تحقيق هذا الهدف : استخدام الهيكلية أمين الأثير , والحد من الموصلية الحرارية , وتحسين تأثير العزل الحراري ؛ جميع أنواع المواد الخام وصياغة قدر الإمكان للحد من محتوى الماء , وتجنب رغوة المياه الناجمة عن تدهور أداء العزل الحراري . المواد الرئيسية : البولي رغوة رغوة عالية التجانس , رقيقة الجدار , العزل الحراري خصائص أفضل بكثير من تلك التي في سميكة الجدار . استخدام رائحة امين محفز يمكن ضبط التوازن بين رغوة هلام رد فعل , وجعل طبقة الجلد أرق , مما يساعد على أداء المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد . البوليستر البوليولات المشتركة لا تستخدم .

الأسرة سوف تكون مجهزة أيضا مع بعض أجهزة التبريد بسيطة . . . . . . . من المهم جدا أن تختار المواد مع الحفاظ على حرارة جيدة في التخزين البارد , الذي هو أفضل اختيار المواد , ولكن لا ندى في التخزين البارد . الندى هو ضار في التخزين البارد أو في طبقة عازلة للحرارة , لا رجعة فيه الضرر أو تشوه في بناء العزل الحراري الخارجي , والتغيرات الحادة في درجة حرارة السطح الخارجي من الجدار الخارجي , على سبيل المثال , ويمكن استخدامها في العديد من الصناعات . ونحن نعلم جميعا أن التخزين البارد على مواد البناء تأثير العزل الحراري هو أكبر شرط , إذا كانت مواد البناء تأثير العزل الحراري ليست جيدة , ثم التخزين البارد في وقت التشغيل سوف يكون أكبر من استهلاك الطاقة , لا يمكن ضمان تأثير التبريد جيدة . . . . . . . خصائص العزل الحراري البولي يوريثين المجلس تلبية متطلبات البناء من التخزين البارد , وبالتالي فإن معظم من البولي يوريثين العزل الحراري المجلس يجب أن تستخدم في بناء التخزين البارد . المقبل , دعونا نفهم الخصائص الفيزيائية من البولي يوريثين العزل الحراري المجلس .

ضع الكلمة المناسبة: شياوتاوطاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر شي شياو تاوتركيب لوحة التخزين البارداستخدام الآلات الهيدروليكية المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات شي شياو تاوتركيب لوحة التخزين البارداستخدام الآلات الهيدروليكية ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى شي شياو تاوتركيب لوحة التخزين البارداستخدام الآلات الهيدروليكية غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة شي شياو تاوتركيب لوحة التخزين البارداستخدام الآلات الهيدروليكية الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

شياوتاونوصيالإخبارية
شياوتاوأحدث الأخبار